قارئ RFID: سلامة عالية وأهمها

- Feb 02, 2016 -

الأمن لتتفاعل العلامات فقط مرتفعا كما أمن قارئ RFID لقراءته. وبعبارة أخرى، و "متقدمة وتتفاعل" العلامات فقط على قارئ بطاقة الوسم خوارزمية تشفير 64-بت أو عندما مضيف يدعم خوارزمية التشفير 64 بت لتكون مفيدة.
حاليا أكثر من قارئ بطاقة RFID في السوق مع علامات RFID، دعم فقط الحد الأدنى من الأمن، ومع التشفير أقدم الخوارزميات وطول المفتاح غير قصيرة جداً، مما يجعلها سهلة جداً لكسر. قارئ بطاقة جديدة أعلى الأمن يدعم خوارزميات التشفير المتقدمة، ويدعم أيضا خوارزمية تشفير بسيطة. كما تسمح محمي بكلمة مرور ويسمح بتشفير متعددة على خوارزمية تشفير اختياري علامة RFID المستخدمة في المجال.
وكما يقول المثل، التغيير المستمر. تطبيقات الأمن وتتفاعل كذلك. خوارزميات التشفير باستمرار تحديث وتحسين، مفتاح النمو منذ فترة طويلة وقوية. لأن تتفاعل تكنولوجيا ناشئة، وتسميات RFID تتميز بمجموعة من المتوقع أن تستمر في التطور مع مرور الوقت لتلبية الاحتياجات المتغيرة لسلسلة التوريد.
عند اختيار علامات RFID وقارئات RFID ينبغي أن نتذكر أن بعض قارئ يمكن الترقية فقط بتغيير الأجهزة في الجهاز يدوياً. تخيل، إذا كنت ترغب في إرسال أفراد الصيانة لكل مدخل هدم بناء وتحديث كل قارئ، لسلسلة التوريد من الشركة المصنعة للمستهلك كل خطوة لإزالة وتحديث آلاف قراء، سيكون أمرا مزعجا جداً. المرونة هي السمة الرئيسية لأنظمة RFID. يمكن تحميل جديد تتفاعل القارئ ببساطة ترقية البرامج الثابتة جديدة لجميع الأجهزة في الشبكة من خلال شبكة الاتصال.
ويدعم هذا القارئ وتتفاعل إنترنت ترقية البرامج الثابتة كما يسمح القراء متعددة في ترقية شبكة واحدة من موقع بعيد.

زوج من:قارئ RFID: إدارة معلومات المحفوظات في المادة التالية :قارئ RFID: تتفاعل قيمة لإدارة الأصول